فحص تجديد الرخصة

August 14, 2021, 11:37 pm
  1. تعلم فحص السيارات بالكمبيوتر
  2. فحص اليزا

الإعلانات|matched-content

تعلم فحص السيارات بالكمبيوتر

خطوات تجديد رخصة القيادة بدون الفحص الفني هو من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطن السعودي الآن، بعدما أطلقت الإدارة العامة للمرور داخل المملكة العربية السعودية عن توفير خدمة إلكترونية جديدة تسهل على المواطنين تجديد رخصة السيارة بدون الحاجه للخروج من المنزل في ظل الظروف التي تمر بها البلد وفرض حظر التجوال منعاً لتفشي فيروس كورونا، وللإجابة عن سؤال كيف أجدد رخصة القيادة أثناء حظر التجوال، تابع معنا. تجديد رخصة السيارة بدون الفحص الفني عبر ابشر من المعروف للجميع لابُد من إجراء الفحص الفني قبل البدء في اتخاذ إجراءات تجديد رخصة المركبة، وذلك ضمن مجموعة من الإجراءات الضرورية للتجديد سواء كان هذا لعام أو أكثر، كما يتم الفحص الفني عند شراء السيارة جديد وفي كل مرة يتم فيها تجديد الرخصة حرصاً على سلامة المواطنين. ولهذا أعلنت الهيئة العامة للمرور في السعودية عن إمكانية تجديد رخصة المركبة إلكترونياً بدون الحاجة للفحص وذلك بعد إغلاق محطات الفحص الفني في جميع أنحاء المملكة تجنباً للازدحام وانتشر فيروس كوفيد 19. اقرا أيضًا: طريقة وشروط تجديد استمارة السيارة عبر ابشر 1441 خطوات تجديد رخصة السيارة إلكترونيا عبر ابشر المرور في ظل الحظر المفروض على سكان السعودية وفرت الحكومة الخدمات الإلكترونية، ومن ضمن تلك الخدمات تجديد رخصة المركبة إلكترونياً من خلال منصة أبشر بدون الحاجة للخروج، فقط كل ما هو عليك هو الدخول على موقع الهيئة العامة لإدارة المرور عبر الانترنت وإتباع الخطوات التالية: [1] الولوج إلى منصة أبشر من هنا ، واختيار أبشر للأفراد أو الأعمال.

فحص الدم cbc

فحص اليزا

تعرف عليها.. 25 شعبان 1441 / 18 أبريل 2020 02:44 م أوضحت منصة أبشر خطوات تجديد رخصة القيادة دون اشتراط الفحص الطبي، مشيرة إلى توصيل الوثيقة إلى العنوان الوطني (واصل). وأكدت منصة أبشر -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- أنه يمكن تجديد رخصة القيادة من خلال الدخول إلى التطبيق، ثم الضغط على أيقونة «خدماتي»، ثم النقر على «مرور»، ثم اختيار تجديد رخصة القيادة، ثم الضغط على «بدء تنفيذ الخدمة». ومن ثم الضغط على الرخصة المراد تجديدها ثم الضغط على التالي، ثم الموافقة على الشروط والأحكام، ثم الضغط على التالي، ستظهر لك رسالة تم تجديد الرخصة بنجاح وإمكانك اختيار تجديد الوثيقة بواسطة العنوان الوطني واصل، وفقًا لمنصة أبشر. غرامة عدم تجديد رخصة القيادة أو السير وكانت الإدارة العامة للمرور ، بدأت تجديد رخص السير إلكترونيًّا عبر منصة أبشر دون اشتراط شهادة الفحص الفني الدوري، نظرًا لإغلاق محطات الفحص تماشيًا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجد » COVID-19 «. وكان المرور السعودي أوضح عبر حسابه الرسمي، أن عدم حمل رخصتي القيادة والسير أثناء القيادة، يعد مخالفة مرورية تستجوب الغرامة المالية من 150 ريالًا إلى 300 ريال.

  1. مصانع انتاج البريكاست - الأعمدة - السلالم - الكمرات | شركة مودة للحلول الإنشائية
  2. جيب لكزس 2015 سوبر تشارج
  3. فحص تجديد الرخصة الرياض
  4. فحص بطاقة كي كارد
  5. فحص الفيروسات اون لاين
  6. فحص تجديد رخصة القيادة
  7. الفقه والسلوك للصف الخامس كتاب الطالب ف2 1441
  8. كيفية فحص الزئبق الاحمر
  9. فحص الاتصال بالانترنت

لو عايز تفاصيل أكتر شوف الفيديو ده تجديد رخصة عربيتك بقي اسهل مع فوري دلوقتي تقدر تجددها في خطوة واحدة بس ١-اتصل ب 16421 و مسئول خدمة العملاء حيجددلك الرخصة في نفس المكالمة. او ٢-عن طريق مراسلتنا على صفحة الفيسبوك ٣- تقدر تعملها بنفسك لو معاك بطاقة ائتمانية عن طريق و رخصتك هتوصلك لحد البيت فى خلال أسبوع هذة الخدمة للسيارات حتى 2030 سى سى تسرى هذة الخدمة حتى نهاية فترة السماح خدمة التوصيل غير متاح فى حالة الحظر أو الفحص الفنى تجديد رخصة السيارة اونلاين

  1. بث مباشر الاتحاد والاتفاق اليوم
  2. مهارات العمل السيرة
  3. اساليب تنشيط المبيعات
  4. يوم المرأة العالمي
  5. دورات تدريبية معتمدة في الدمام