التسجيل في جاهز

August 14, 2021, 11:44 am
  1. تحميل تطبيق جاهز للعمل كمندوب توصيل jahez-app

نظرا لتسارع النمو في جاهز من المتوقع ان يحتوي على أكبر قاعدة عملاء لمنصات خدمة توصيل الأطعمة على مستوى منطقة الخليج.

تحميل تطبيق جاهز للعمل كمندوب توصيل jahez-app

  • التسجيل في جاهز كمندوب
  • تحميل تطبيق جاهز للعمل كمندوب توصيل jahez-app | The Next Pro
  • شركة كاد السعودية للمقاولات
  • مشروعية الفطر للمسافر
  • صيغة
  • شركة بنده للتجزئة توفر أكثر من 30 وظيفة شاغرة بعدة مدن بالمملكة - أي وظيفة
  • شرح التسجيل في جاهز
  • تسجيل في جاهز

اكلك جاهز.. من تطبيق جاهز اطلب الآن من اقرب مطعم لك ماهو جاهز jahez جاهز هي منصة الكترونية تربط بين مقدمي خدمة الطعام (مطاعم، اكل بيت) وبين المشتري. جاهز يقدم خدمة التوصيل ومتابعة الطلب بشكل دقيق. يتيح لك تطبيق جاهز مراقبة طلباتك، ويتيح للمقدمي الخدمة من متابعة الطلبات وتحديد اماكن الخدمة ومراقبة المبيعات من داخل المنصة. خدمة توصيل موثوقة من jahez توصيل الأكل أصبح اسهل وأكثر ثقة، يمكن لمقدمي الخدمة وطالبي الاكل من متابعة وتتبع السائق ومعرفة حالة الطلب تحديد وقت التوصيل في تطبيق جاهز الاكل بيجهز بعد ثلاثة ساعات، مو مشكلة، حدد وقت التوصيل لبعد جاهزية الأكل. اكل بيت ولا أروع اطبخي في بيتك واستقبلي الطلبات عن طريق جاهز. اكل البيت الي نحبه، اصبح مع جاهز قريب لك سهوله فى البحث سهل البحث عن مطاعم قريبة، سهل في الطلب، سهل تتبع طلبك وسهل التوصيل. نقاط متفرقة حول عمولات المندوب وتطبيق جاهز رسوم التوصيل هي ١٥. ٧٥ يدفعها العميل لتوصيل الطلب. نسبة تطبيق جاهز من الطلب هي 20% اي يعني 3. 15 ريال ويبقى صافي للمندوب في كل طلبيه 12. 6 ريال. النسبة بالاعلى مناسبة لتوصيل الطلبات القريبة ولكن ليس البعيدة. شروط التسجيل مندوب وسائق في تطبيق جاهز يشترط تطبيق جاهز الشروط التالية: هوية سارية المفعول سواء بطاقة أحوال مدنية للسعوديين او اقامة لغير السعوديين.

الرياض - مال 3 يوليو 2017 كشف المهندس/غصاب المنديل الرئيس التنفيذي لشركة علامات الدولية، أن تطبيق (جاهز) لتوصيل طلبات المطاعم يكسر رقم مليون عملية توصيل هذا العام، مبينا أن جاهز تطبيق سعودي 100% تم تصميمه وتنفيذه من قبل الفريق التقني لجاهز ودشن في الربع الرابع من عام 2016. وبدأت فكرة انشاء منصة تقنية الكترونية متعددة الخدمات في نهاية عام 2014 م، ومن هذه الخدمات توصيل الاطعمة (مطاعم/أكلات منزلية) وخدمات قطاع التجزئة (اسواق تجارية وغذائية). وكانت اول الخدمات التي اطلقت هي خدمة الأطعمة (مطاعم/أكلات منزلية). وذلك عن طريق التواصل بين العميل ومقدم الخدمة وراعت جاهز أتمتت عملية الاتصال بين العميل والمطعم ويشمل ذلك: - سهولة إتمام الطلب - سرعة التوصيل - تتبع الطلب - خيارات الدفع المتنوعة وتتبنى جاهز طفرة خدمات (On Demand Services) مثال اوبر وكريم لتكون هي اهم الإضافات في خدمات التوصيل في منصة جاهز. وتشمل منصة جاهز بوابة متكاملة خاصة بمقدم الخدمة وما يقدم من خدمات يتم ادارتها مباشرة عن طريقه. وتتميز منصة جاهز بمنظومة ادارة وتحكم متكاملة لجميع خدماتها ومن ضمنها أتمتت اسطول خدمات التوصيل. وفي سبتمبر 2016 م تم اطلاق جاهز في جميع متاجر الأجهزة الذكية IOS و Android *معدل عدد العملاء الذين يقومون بالطلب مرة أخرى هي: 73% *معدل نجاح تنفيذ الطلبات: 99% *معدل النمو الشهري 30% *اسطول يفوق 2000 مركبة *حصة جاهز من السوق 20% *عدد المطاعم اكثر من 750 ويخدم جاهز حاليا (الرياض، جدة، القصيم) وبنهاية السنة الميلادية 2017 سيكون متواجد في أغلب مناطق المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

التسجيل في جاهز مندوب

بواسطة: نُشر في: 2019-12-30 2:19 م – آخر تحديث: 2019-12-30 2:19 م التسجيل كمندوب في جاهز سوف نعرض لك خلال السطور التالية، كيفيات وطرق التسجيل كمندوب توصيل في جاهز، وشروط التسجيل في جاهز للعمل كمندوب سائق. التسجيل كمندوب في جاهز التسجيل كمندوب في جاهز سوف نعرض لك طريقة التسجيل في تطبيق جاهز، للعمل كمندوب توصيل. طريقة التسجيل كمندوب في جاهز 1- عليك الدخول أولا إلى الصفحة التالية 2- ثم عقب الدخول للصفحة، سوف تقوم بتسجيل البيانات المطلوبة، مثل نوع السيارة والموديل والمدينة الخاصة بك 3- عليك إحضار بعض المستندات مثل استمارة السيارة ورخصة القيادة الخاصة بك و صورة الهوية 4- عقب القيام بتسجيل البيانات المطلوبة، عليك التأكد من صحة البيانات 5- ثم عقب ذلك عليك بالضغط علي زر تقديم 6- ومن ثم سوف تكون قمت بالتسجيل كمندوب في جاهز ما هو تطبيق جاهز Jahez ؟ يعتبر جاهز هو إحدى التطبيقات التي ظهرت مؤخرا، والتي تساهم في تسهيل عمليات الطلب من المطاعم المختلفة والعميل، وذلك من خلال إرسال مندوب خاص بتوصيل الطلب من المطعم إلى العميل، وذلك من خلال التطبيق والخرائط الخاصة بالتطبيق. يجدر الإشارة إلى أن تطبيق جاهز متقارب إلى حد ما مع نظام تطبيق " هنقرستيشن ".

  1. دورات في طب الاسنان
  2. حملات عمرة مجانية من الرياض 2018
  3. دخول جامعة الملك عبدالعزيز
  4. هونداي أفانتي