واجهة البيت من الخارج

August 14, 2021, 6:28 am

اعتماد هذا المنهج في اختيار ألوان الواجهة هو الأفضل عندما لا يكون منزلك محاطًا بمنازل أخرى، وحوله مساحة كافية من الفراغ ما يجعله جاذبًا للعين يظهر بشكل أفضل. واجهة داكنة – سقف مشرق (فاتح) في رحلة البحث عن اللون المناسب للواجهة يجب أن تسأل نفسك سؤالًا مهمًا وهو: كيف يبدو منزلك؟، هل يحتوي على مصاطب؟ وهل هو بعيد ومنفصل أم لا؟، بالإضافة إلى بعض العناصر المهمة ومنها: حجم المنزل، واتجاه ضوء الشمس عليه، وهذا يعتمد على إمكانية وجود واجهة بلون داكن وتناغمها مع ما يوجد حولها. معظم اختيارات أصحاب المنازل تنصب على الألوان الكلاسيكية المتمثلة في واجهة بلون مشرق فاتح وسقف داكن، وعلى الرغم من ذلك تستطيع المنازل المصنوعة من الزان أن تبدو بطريقة مختلفة، هذه الواجهة الرائعة لمنزل ريفي من الزان بسقف مشرق مطابق للون قاعدة المنزل، مع إطارات داكنة متمثلة في الجدران. هذا النوع من الألوان مثالي في البيئات الطبيعية والريفية التي تحتوي على حديقة كبيرة، اللون الأخضر مع الواجهة باللون البني الداكن تعطي نظرة طبيعية من الألوان الأرضية. مزيج من المواد: مواد مختلفة ومتوافقة هل تختار الزجاج أم الخشب أم المعدن أم الحجر أم جدار كلاسيكي من الجبس؟ لماذا علينا دائمًا اختيار واحد فقط من ضمن الاختيارات المتعددة؟ يتفق الجميع أن الاختيار الأبسط والأقرب للتنفيذ هو اختيار الجدران الجبسية، ولكن مفهوم الاختيار الواحد هذا يمكننا كسره الآن فلا توجد قاعدة في التصميم!

  1. قراند اون لاين
  2. ‫اشكال واجهات فلل خليجيه‬‎ - YouTube
  3. شراء كلاب من الخارج

10 واجهات ذات تصميم حديث | homify | homify

Beautiful Outdoor Patio Decor, modern outdoor decor, outdoor decorating ideas for small spaces 2, Small Outdoor Patio Design, اجمل حدائق المنازل, اجمل ديكورات المنازل من الخارج, احدث تصاميم ديكورات منازل خارجية, اشكال, اشكال بيوت من الخارج, اشكال تصاميم ديكورات خارجية واسعة, التصميم في المساحات الواسعة, تركية, تصاميم, تصميم واجهات منازل من الخارج, تصميمات, خارجى, خارجية, ديكور, ديكورات خارجية للمساحات الصغيرة, ديكورات خارجية للمساحات الكبيرة, ديكورات منازل خارجية, منازل, واجهات, واجهات منازل تركية ديكورات منازل خارجية يأخذ الانطباع الاول عن منزلك من الثواني الاولى وهذا ليس عند دخول المنزل ولكن من الخارج من مدخل المنزلي الخارجي والباب يعطي انطباع عن اصحاب هذا المنزل وعن ذوقهم. ومداخل المنازل لها نوعين ديكورات خارجية و مداخل وممرات من الداخل وكل منهم له تفاصيلة وطريقة الديكور الخاصة والمميزة له. ولكننا من خلال هذا المقال سوف نتحدث عن ديكورات المنازل الخارجية والتي تختلف من منزل لاخر وذلك ليس فقط اعتمادا على ذوق أصحاب المنزل ولكن يعتمد ايضا على المساحه فالمساحه الكبيرة تختلف ع المساحة الصغيرة امام المنزل وايضا يرتبط ديكور المنزل الخارجي بتصميم المنزل الخارجي.

أما في المنازل الحديثة غالبًا ما نجد الأسقف المسطحة وواجهات الزجاج الكبيرة لمن يبحثون عن الإبداع والخروج عن المألوف، وفي النهاية تظل الأسقف الكلاسيكية المصممة بطراز ألماني رائعة بألوانها الحمراء المبنية من الطوب أو بلون بني أو لون الفحم الرائع. منازل بلوحات تعبيرية (باروكية) الفن الباروكي المتمثل في الأشكال المنحنية والحلي والأعمدة والاعتماد على الضوء والظلال، يجد أقوى تعبير له من خلال العمارة الباروكية التي تعتمد على الوهم ، إن لم يكن هناك رخام يتحول الخشب لرخام، هذا هو سر الحصول على عمارة باروكية إن كنت تريد إعادة إحياء هذا العصر مرة أخرى. في ألمانيا كانت ألوان الحجر الطبيعية من الحجر الرملي، والرخام الأصفر والأحمر بالإضافة إلى الأبيض والأسود والرمادي، ثم بعد ذلك دخول الألوان المتباينة إلى واجهات المنازل، وبالمقارنة مع الألوان المنتشرة في البلدان الأخرى ظلت ألمانيا محتفظة بنفس الألوان التقليدية على الرغم من انتهاء عصرها، الأحمر والألوان المتناغمة معه مع استخدام جيد للضوء والظلال على واجهات المنازل بعد دراسة اتجاه الشمس والبيئة المجاورة، ووجود زخارف وديكورات جميلة على الواجهات جعل من الممكن استدعاء روح العمارة من عصر قديم والاحتفاظ بها إلى الآن.

اللون الأحمر الطوبي يعتبر اللون الأحمر الطوبي مثالي جدا مع واجهات المنازل التي تعتمد في تصميمها على الطوب الأحمر، وتكون تلك المنازل في الغالب على شكل مثلثي من الخارج، وعندما كان ذلك اللون مميز للغاية مع الطوب الأحمر، فيمكن بذلك تطبيق اللون على أجزاء معينة من المنزل من الخارج وترك باقي الأجزاء لتظهر جمال البناء بواسطة الطوب الأحمر، ويكون ذلك اللون غاية في الجمال ومتناسب كثرا مع البيوت المصممة في المناطق الصناعية فهي عملية للغاية وتظهر شكل البيت من الخارج على أنه منزل عملي وأنيق. اجمل الالوان الخارجية للبيوت الألوان الجريئة تعتبر الألوان الجريئة أحد أجمل ألوان البيوت الخارجية والتي تعتبر من أهم الألوان الشائعة في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من أن قد يعتقد البعض بأن تلك الألوان غريبة وقد لا تكون جيدة لتطبيقها على البيوت من الخارج، فإن هذه الألوان تعتبر جميلة جدا إذا طبقت بالشكل الصحيح، فيمكن أن نجد اللون الكحلي أو الفيوزي أو اللبني وتلك الألوان تتميز بالجمال والأناقة فالدرجة الغامقة التي تتمثل في اللون الكحلى تعطي ايحاء بالغموض والجمال، أما اللونين الفيروزي والبني يعطيان نبض أكثر وحيوية للمنزل من الخارج، وكذلك الحال بالنسبة للون البرتقالي المشع والذي ينعكس لونه مع لون أشعة الشمس في الصباح ويعطى اشراقا وحيوية أكثر للبيت.