من هي زوجة داوود الشريان

August 14, 2021, 8:00 pm
  1. ‫من هي حصة المسفر التي أحبها داود الشريان في صغره؟‬‎ - YouTube
  2. الشريان يكشف عن تفاصيل حياته الشخصية ويشبه القصبي بفنان مصري راحل - صحيفة صدى الالكترونية
  3. داود الشريان : زوجتي أصلحت شكلي.. وتحريم المسرح ببلدي قمع موهبتي - ارشيف 2016 - صحيفة الوئام الالكترونية
  4. زفاف ابنة داوود الشريان في الكويت.. ومعلقون ينتقدونه بسبب مقطع قديم (فيديو) – إرم نيوز

اعترف الإعلامي السعودي داود الشريان بأن زوجته أصلحت من شكله، بينما هو أصلح مضمونها وكانا متفقين على هذا. وأكد أن مكتبته ثلث كتبها مسرح، وما قمع موهبة المسرح عنده هو تحريم المسرح بالمملكة، حيث وجد المجال الأقرب للمسرح هو الصحافة. وتابع خلال مقابلة له على «MBC» في برنامج «المتاهة»، أن والده توفي وهو بسن صغيرة وربته أمه وهو يفتخر بتربيتها، ولم يستطع أن يكتب عنها ويشعر بأنها لم تمت. وأشار إلى أنه راهن على رفع سقف الإعلام السعودي وربح الرهان، وأنه متفائل بأن الجيل الجديد سيكون أفضل منه. وأعتقد أن «الذين يصنعون الإعلام هم المهمشون؛ لأنهم هم من يصنعون النجم والمضمون وهم أكثر ناقد له، النخبة ليس لها تأثير».

‫من هي حصة المسفر التي أحبها داود الشريان في صغره؟‬‎ - YouTube

الشريان يكشف عن تفاصيل حياته الشخصية ويشبه القصبي بفنان مصري راحل - صحيفة صدى الالكترونية

كشف الإعلامي داود الشريان، عن تفاصيل دقيقة في حياته الشخصية، مشيرا إلى أنها تصلح لعمل فني، موضحا رأيه في الأعمال الأخيرة للفنان ناصر القصبي، مشبهًا إياه بالفنان المصري الراحل فؤاد المهندس. وأوضح الشريان أن حياته منذ نشأته، تصلح أن تجسد في عمل فني سواء كان فيلم سينمائي أو مسلسل درامي، حيث أنه منذ عمله في مهنة الصحافة يكتب عن الفنانين ثم أصبح رئيسا لتحرير صحف إسلامية، وما بين التجربتين وما بعدهما، يرى أنه حكاية تروي جزءًا مهمًّا من تاريخ الصحافة في المملكة، بل ومن تاريخ المملكة نفسها. وأضاف في حوار مع جريدة «الرياضية»، أن الحب الذي نشاهده في الأفلام والمسلسلات، ونقرأه في الروايات عاشه مع زوجته والتي خطبها لمدة 7 أشهر فقط، وكان يشعر فيها كمجنون ليلى، بل أحسن منه لأنه تزوج من أحب، كما يؤكد. وبين عن رأيه في الفنان ناصر القصبي، حيث توقع أنه سيكون الثاني بعد عبدالحسين عبدالرضا في الفنانين الكوميديين الخليجيين، واصفا إياه بأنه قامة فنية كبيرة، وأن التاريخ سيدون أن القصبي عاود صوغ الدراما ، مشبهًا القصبي بالفنان المصري الراحل فؤاد المهندس. وأكد أنه لا يجيد كتابة الروايات، وإذا اضطر إلى الكتابة فسيكتب سيرته الذاتية، وسيكون عنوانها «المسرحي صار صحافيًّا»، موضحا أن بعض وسائل التواصل الاجتماعي مضيعة للوقت، مثل «قروبات واتساب»، وشبهها بمجالس النواب في العالم العربي، مختتمًا بأن الصديق الذي سيوصيه على أبنائه بعد وفاته هو ابنه البكر وصديقه محمد داود الشريان.

داود الشريان : زوجتي أصلحت شكلي.. وتحريم المسرح ببلدي قمع موهبتي - ارشيف 2016 - صحيفة الوئام الالكترونية

زفاف ابنة داوود الشريان في الكويت.. ومعلقون ينتقدونه بسبب مقطع قديم (فيديو) – إرم نيوز

إحتفل الإعلامي السعودي ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي ​ داوود الشريان ​ بزفاف إبنته على الشاب الكويتي عبد الله الفضالة. وانتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من حفل الزفاف الضخم حيث ظهر فيه رجال يرقصون بالسيوف وهي الرقصة الشعبية في السعودي، وقام الشريان بدوره بمشاركتهم الرقص. وتضمن الفيديو أيضاً مشاهد لتقبل داوود الشريان التهاني بزفاف إبنته من قبل المدعوين، ولاقى الفيديو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي. يذكر أن داوود الشريان من أشهر الإعلاميين السعوديين حالياً ولديه 4 أولاد "ولدان وإبنتان".

Published on Jun 10, 2017 #من_الصفر #مفيد_النويصر #MinAlsefer #MBC1 #MofeedAlnowaisir »Subscribe for More: »Watch Full Episodes Free: ن-ال... Min Alsefer ON SOCIAL: ►Like Min Alsefer on Facebook: ►Follow Min Alsefer on Twitter: ►Follow Min Alsefer on Instagram: ► Subscribe Min Alsefer on DAILYMOTION: ► Subscribe Min Alsefer on YouTube: Find Min Alsefer trailers, Full episode highlights, previews, promos, clips, and Digital exclusives here. ن-الصفر--ال... © All Rights Reserved. MBC Group من الصفر برنامج, إجتماعي برنامج اجتماعي يسرد قصص كفاح ونجاح لشخصيات سعودية وعربية وعالمية مرموقة (أُمراء، وزراء، قياديين، علماء، أكاديميين، تجارا ورجال أعمال)، هذه الشخصيات تركت بصمة في المجتمع السعودي والعربي، إذ بدأت من الصفر وحققت نجاحات كبيرة. الضيف هو الراوي الرئيس لقصة حياته.. يتحدث عن بداياته والصعوبات والتحديات التي تعرض لها في حياته، مرورا بأبرز الإنجازات والنجاحات التي صنعت منه شخصاً ناجحاً! يقدم البرنامج الإعلامي السعودي مفيد النويصر للموسم الثالث على التوالي على مدى 30 حلقة خلال شهر رمضان، مدة الحلقة نحو ساعة، وتمتد الحلقات الخاصة إلى حلقتين من البرنامج.

  1. 31 #وظيفة إدارية شاغرة للجنسين في جامعة شقراء | صحيفة المواطن الإلكترونية
  2. من هي عائلة كارداشيان
  3. من هي جيهان جيم التركية
  4. الشريان يكشف عن تفاصيل حياته الشخصية ويشبه القصبي بفنان مصري راحل - صحيفة صدى الالكترونية
  5. داود الشريان : زوجتي أصلحت شكلي.. وتحريم المسرح ببلدي قمع موهبتي - ارشيف 2016 - صحيفة الوئام الالكترونية
  6. وظائف في جامعة الملك خالد

مقدم البرنامج "مفيد النويصر" شغل الإعلامي السعودي مناصب قيادية في مؤسسات إعلامية عدة خلال مسيرة تجاوزت العشرين عاماً. إذ يشغل حالياً منصب مدير الإعلام الجديد بمجموعة MBC في السعودية. تخصص مفيد في كتابة المقالات الصحفية، وصدرت له رواية عام 2007 كانت من ضمن الروايات التي رشحت لجائزة "بوكر" عبر ناشرها (الدار العربية للعلوم ناشرون)، وفي عام 2013 أطلق مدونته الشهيرة التي تخصص فيها بنشر قصص حياة الناجحين (الذين استطاعوا تغيير واقعهم كما يحب أن يطلق عليهم) لتظهر جلية عبر برنامج إذاعي هو نتاج لتلك القصص. ثم قدم فكرته الإذاعية في قالب "مرئي" من خلال اليوتيوب، إذ حققت الحلقتان اللتان قام بإعدادها وأشرف على إنتاجها (في مايو 2014) نجاحات كبيرة، جعلت تلك القصتين اللتين قدمها تنتشر على مستوى العالم العربي، وهذا ما دفعه إلى تحويل هذا المشروع إلى عمل تلفزيوني. النويصر يقدم في رمضان 2018 الجزء الثالث من برنامج "من الصفر" بعد النجاح الذي لاقاه الجزءان الأول والثاني بعد عرضهما في رمضان خلال العامين الماضيين على شاشة MBC1