جوال هواوي P10 بلس

August 15, 2021, 6:27 am

الشركة حرصت على جعل سعة البطارية مناسبة بالنسبة للإصدار السابق p9 حيث كانت سعة البطارية 3200 مللي أمبير، كذلك الهاتف يدّعم تقنية الشحن السريع، مما يجعله مُميزاً بالنسبة لبطاريته مقارنة مع الهواتف المنافسة في نفس فئته السعرية. الذاكرة الداخلية للهاتف مناسبة، مع إمكانية زيادتها حتى 256 جيجا بايت من خلال ذاكرة خارجية. الهاتف يدّعم مستشعرات بصمة الأصبع، الوجه، السرعة، القرب، البوصلة والجيروسكوب، أي أنه يدّعم جميع المستشعرات تقريباً. الهاتف يحتوي على ميكروفون إضافي لإزالة الضوضاء تماماً. عيوب هاتف Huawei P10 الهاتف لا يدّعم الراديو FM الهاتف لا يدّعم سماعات الستريو به. بطارية الهاتف سعتها مناسبة، ولكنها غير قابلة للإزالة، ولكن لا مشكلة في ذلك فأغلب هواتف الجيل الجديد تكون كذلك. رغم زيادة سعة البطارية لتصل إلى 3200 مللي أمبير، ورغم دّعم الهاتف لتقنية الشحن السريع، إلا أنه لا يدّعم خاصية الشحن السريع، ولا أعرف لما شركة هواوي لم تقُّم بذلك في الحقيقة. الكثير من النُقاد أجمّعوا على ارتفاع سعره قليلاً مُقارنة بالهواتف المنافسة من نفس فئته السعرية. تقييم هاتف Huawei P10 الهاتف يتميز بكوّنه يدّعم جميع المستشعرات تقريباً، المعالج الرئيسي قوي وجيد للتطبيقات والألعاب، الكاميرا الأمامية والخلفية جيدة، البطارية ليس سيئة، بالإضافة لأنه لا يدّعم الشحن اللاسلكي، بشكل عام يُمكننا القول أننا نرجح إن كانت متوافر لديك ميزانية أكبر بقليل، يُمكنك اقتناء Huawei P10 plus أفضل إن كُنت تبحث عن سعة بطارية وذاكرة داخلية أكبر وبعض الإضافات الأخرى، ولكن لا يزال الهاتف جيداً على أية حال.

تعرف على مواصفات هاتف هواوي P10 و P10 Plus الكاملة

كما يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات وكلتا الكامرتين من شركة لايكا. البطارية في الهاتف هي بسعة 3000 ميللي أمبير/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Super Charge ومنفذ USB Type-C. وتقول هواوي بأنها ستطرح الهاتف "Huawei P10" بسبعة ألوان مختلفة، هي: الأخضر، والأزرق، والوردي، والأبيض، والأسود، والفضي، والذهبي، وذلك بسعر قدره 649 يوروًا أو ما يعادل 685 دولارًا أميركيًا. "هواوي بي10 بلس" Huawei P10 Plus ويعد "بي10 بلس"الأخ الأكبر ل " P10" ، إذ يمتاز بشاشة بقياس 5. 5 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 6 جيجابايتات، و 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة ويمتاز "بي10 بلس". كما يقدم بطارية بسعة كبرى تبلغ 3, 750 ميللي أمبيرًا/ساعة. وتعتزم هواوي طرح "بي10 بلس" بنفس الألوان، ولكن بسعر يبلغ 699 يوروًا أو ما يُعادل 738 دولارًا أميركيًا لنسخة 64 جيجابايتًا، وبسعر 799 يوروًا أو ما يعادل 843 دولارًا أميركيًا نسخة 128 جيجابايتًا. يمكنك ايضا التعرف على الهاتفين من خلال الفيديو التالي فرجة ممتعة:

روت نهائي هواوي بي 10 بلس Root Huawei P10 Plus

  • اشكال اطارات وبراويز
  • جوال ون بلس تو حراج
  • كتاب فن التصوير الضوئي
  • هواوي تكشف رسميا عن هاتفيها الاخرين Huawei P10 و Huawei P10 Plus
  • سعر ومميزات وعيوب هواوي P10 بلس ـ Huawei P10 Plus مع المواصفات الكاملة

مواصفات موبايل هواوي بي10 Huawei P10 شرح المميزات و العيوب

نجحت شركة هواوي Huawei الصينية شيئًا فشيئًا في إنشاء هوّية خاصّة تتميّز بها عن بقية الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية، ولعل مُشاركتها الأخيرة في مؤتمر برشلونة MWC 2017 شاهدًا على الوجه الحقيقي الجديد للشركة. قد تبدو مُشاركة الشركة عادية جدًا، فهي كشفت عن هاتفين جديدين هُما P10 وP10 بلس، الأول بشاشة 5. 1 بوصة، والثاني بشاشة 5. 5 بوصة عملًا بالصيحة التقنية التي تُجبر كل شركة على إنتاج قياسين مُختلفين من نفس الجهاز. لكن هُناك تغييرات بسيطة من شأنها تمييز هذه الهواتف عن البقية، خصوصًا تلك العاملة بنظام أندرويد من شركة جوجل. البداية بكل تأكيد يجب أن تكون مع الزر الرئيس الجديد الموجود أسفل الشاشة، وهو زر يعمل باللمس ويحتوي بداخله على مُستشعر للبصمة، لكن وظائفه لم تنتهي هُنا، فهو يُعيد بشكل أو بآخر تعريف طريقة التعامل مع نظام أندرويد؛ فلمس الزر يُعيد المستخدم للخلف، ولمسه لفترة طويلة يعيد النظام للرئيسية، وأخيرًا لمسه باتجاه الأعلى يؤدي إلى ظهور التطبيقات المفتوحة، وهذه عمليات كانت مُمكنة من خلال أزرار خاصّة موجودة على الجهاز أو داخل الشاشة. في هواتف هواوي الجديدة يُمكن للمستخدم عرض أزرار الوصول داخل الشاشة، أو التخلّص منها والاستفادة من الزر الرئيس الذي يُسهّل بشكل أو بآخر التعامل مع النظام.

مواصفات موبايل هواوي p10 plus

المؤقتة: 4 / 6 جيجا، الصلبه: 128 / 64 جيجا ، يدعم الذاكره الخارجيه حتى 256 و توضع مكان الشريحه الثانيه المستشعرات: البصمه / البوصله / التسارع / الدوران / الضوء / القرب الكاميرات الخلفيه: 20 + 12 ميجابيكسل، قطعتين ليد فلاش الفيديو: 1080p@60fps / 2160p@30fps الأماميه: 8 ميجا بيكسل اخرى: HDR اكتشاف الوجه الضبط البؤري باللمس الوسم الجغرافي Geotagging بانوراما أفقية عدسات Leica مزود بخاصية الضبط التلقائي للبؤرة يحتوى على كاميرتان خلفيتان البطاريه السعه: 3750mAh الإستخدام: تقييم الإستخدام المعلن من المصنع يرجي الملاحظه ان التقيمات تكون طبقا للإختبارات في الأوضاع المثالية. مميزات و عيوب Huawei P10 Plus مايكروفون إضافى لإزاله الضوضاء يدعم الشحن السريع لا يمكن تغير البطاريه بواسطه المستخدم جوالات مشابهه

مواصفات هواوي Huawei Mate 10 Lite سعر عيوب مميزات | موبي زون

سعر جوال هواوي p10 بلس

0 لإصدارات P10 تاليًا: إصدار VTR-L29C576E4R1P8B173 لهاتف Huawei P10 VTR-L29C576E4R1P8B173 إصدار VVKY-LGRP2-OVS لهاتف Huawei P10 Plus VVKY-LGRP2-OVS ملحوظة هامة: إذا كنت تمتلك أحد إصدارات P10/P10 Plus الأخرى وتتضمن: ( VTR-L29, VTR-L09, VTR-AL00, وأيضًا VKY-AL00)، يُمكنك أيضًا إيجاد التحديث الرسمي المناسب بواسطة الروابط المرفقة بالأعلى. المتطلبات الضرورية قم بشحن بطارية الهاتف إلى 60% على الأقل. قم بنسخ محتويات الذاكرة إحتياطيًا ، وذلك حتى يكون بإمكانك استرجاعها مرة أخرى إذا فشل التحديث. ستحتاج إلى ذاكرة SD خارجية فارغة (كارت ميموري) لتتمكن من تفليش ملف تحديث النظام. تأكد أن تقوم بتحميل التحديث الصحيح حسب رقم الإصدار. خطوات تثبيت Android 9 Pie لهاتف P10, P10 Plus (رسمي مستقر) بواسطة الخطوات التالية، ستتمكن من تثبيت التحديث عبر خيارات الهاتف باستخدام ذاكرة SD خارجية مع تنفيذ بعض التعليمات السهلة والبسيطة، كما أن هناك طريقة أخرى أيضًا وهي تثبيت التحديث بواسطة Huawei Updater – لذلك يُمكنك إختيار أيهم، والخيار النهائي لك. أولًا، قم بتنزيل ملف تحديث النظام المناسب لإصدار هاتفك من قسم التحميل الأعلى.

انتقل إلى مجلد ADB واضغط مع الاستمرار على Shift ثم انقر بزر الماوس الأيمن على المساحة البيضاء وحدد " فتح نافذة الأوامر هنا " أو "Open command window here". قم بفتح موجه الأوامر وكتابة الأمر التالي: adb reboot bootloader وبعدها قم بكتابة الأمر التالي: fastboot flash recovery الان قم بعمل اعادة تشغيل للهاتف والدخول لوضع الريكفري. من وضع الريكفري المعدل انقر الآن على "Wipe" في القائمة الرئيسية TWRP وقم بعمل "Swipe to Factory Reset" في الجزء السفلي من الشاشة. الآن عد إلى القائمة الرئيسية للريكفري ، انقر فوق " install" وحدد ملف الروت SuperRoot_noverity_nocrypt (ملف مضغوط) الذي قمت بحفظه في جهازك سابقاً. بعد تحديد ملف ، قم بسحب "Swipe to Confirm Flash" لبدء عملية التثبيت بعد الإنتهاء قم بإعادة تشغيل جهازك وستجد الروت قد تم تثبيته في جهازك هواوي P10 Plus تم عمل الروت بنجاح. إذا لم تجد برنامج الروت SuperSU في الهاتف قم بتحميله من متجر جوجل بلاي. في حال حصولك على رسالة خطأ داخل الريكفري المعدل فعليك باستخدم أوامر Adb لتفليش ملف البوت قم بتحميل الملف من هنا: بعد تحميل الملف قم بتغيير اسمه إلى ثم نقله الى مجلد ADB في القرص C على جهاز الكمبيوتر ثم قم بإدخال الهاتف الى وضعية الفاست بوت وكتابة الامر التالي في موجة الأوامر ليتم اصلاح المشكلة واكمال الطريقة بشكل صحيح.

سعر موبايل هواوي p10 plus ثيمات جوال هواوي