تجمع الملك سعود

August 14, 2021, 7:07 am
  1. تجمع طلاب وطالبات جامعة الملك سعود
  2. تجمع طلاب جامعة الملك سعود كلية الاداب
  3. Press About cksu.com - تجمع طلبة جامعة الملك سعود

للبحث في شبكة لكِ النسائية: (ركن الجامعات والدراسات العليا - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)... 20-03-2010, 05:28 PM #1 ☜ هُنا تجمع طالبات ♥ جامعة الملك سعود ♥ حياكن الله جميعاً ㋡ والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حياكن الله حبيباتنا طالبات جامعة الملك سعود هنا سيكون التجمع في بيتنا الثاني لـ... نتعرف على بعضنا نفيد بعضنا نلتقي والأهم هو أن نشد الهمة ونتعاون في مسابقة.. حيث المتعة والفائدة والتنافس الشريف ولا ننس الفستان الجديد ولكم مني الدعم والتشجيع >>لازم نفوز بالمركز الأول زي مافازت جامعتنا في المركز الأول بين الجامعات العربيه فحياكن الله 20-03-2010, 06:01 PM #2 حجز مقعد... يوماً ما ستختفي الأسماء... وتبهت الحروف.. وتبقى أطياف ذكريات أملي أن لاتنسوني من دعواتكم كلما لاحت لكم * أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه. 20-03-2010, 06:04 PM #3 كتبت بواسطة شمس الحق هلاااااااااااا والله بشمسناااااااااا نورتي البيت ولك مني 20-03-2010, 09:45 PM #4 هــــلا والله.. ببنات جامعتي.. حاجزة مقعد.. :} 21-03-2010, 02:53 PM #5 كتبت بواسطة شوشو شانيل هلواااااااااااااات فيك عرفينا أنت في أي قسم وأي مستوى وإذا في بنات ياليت تعلمينهم عشان يشتركون في المسابقة ونفوز ويااااااااليت لو تدخلي هون وتحجزي لك مقعد للمسابقة حياك 24-03-2010, 05:23 PM #6 ماشاء الله تبارك الله الله يجمعكم ع الخير يا غاليات والفوووز لجامعة الملك عبدالعزيز بإذن الله يــــآرب بلغني مُرآدي ويسرلي أموري.. 24-03-2010, 11:39 PM #7:: ما شاء الله تبارك الله بالتوفيق لكن حبيباتي =) بالقرب ()::: اللهم أرزق والديّ ب فرح يرويهم () فقد جعلا حياتي جنة.

تجمع طلاب وطالبات جامعة الملك سعود

الريادة والتميز في مجال الحقوق والعلوم السياسية إقليميا ً وعالميا في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع. مزيد إعداد كوادر عالية التأهيل في مختلف تخصصات الكلية ودرجاتها العملية, من خلال تقديم تعليم متميز، وإنتاج بحوث إبداعية تخدم المجتمع وتسهم في بناء اقتصاد المعرفة والتنمية المستدامة. تطوير وتأهيل الجهاز الإداري بالكلية ورفع كفاءة الأداء المؤسسي. تعزيز وتهيئة بيئة محفزة للإبداع والتميز الأكاديمي تسهم في صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته وقدراته. التميز في كافة البرامج الأكاديمية وتطبيق معايير الجودة والاعتماد محليا ً وإقليميا ً وعالميا ً. مزيد

تجمع طلاب جامعة الملك سعود كلية الاداب

الأحد, الإثنين, الثلاثاء, الخميس كلية إدارة الأعمال مبنى 3 الدور الثاني مكتب رقم 58 من الساعة 10 صباحا الى الساعة 11 صباحا

Press About cksu.com - تجمع طلبة جامعة الملك سعود

  • تكلفة بناء
  • مقال عن الحياة الجامعية باللغة الانجليزية
  • بطاقات العمل (تصميم عام)
  • تجمع الطلبه جامعه الملك سعود
  • "المنتشري" لـ"سبق": سيطرنا على 90% من حريق مبنى كورنيش جدة
  • "باناسونيك" تقدم روبوت يغسل الشعر - RT Arabic
  • طباعة اخلاء طرف من البنك العقاري - الحر نيوز
  • فتح حساب في نظام نور 1441
  • السفارة السعودية في الاردن تأشيرات الحج
  • تجمع مدينة الملك سعود الطبية
  • كلية التقنية بجازان القبول والتسجيل
  • التقديم على الوظائف

أعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة يفترض أن يكون لهم تواجد قوي في هذه التجمّعات والمنتديات للتواصل مع الطلاب بشكل مباشر وراق لردم الهوّة بين الطالب والأستاذ التي كونها الكثير من التعقيدات الإدارية، والخوف من السلطة المفتوحة لأعضاء هيئة التدريس على الطلاب، فتحولت بعض من تلك المنتديات إلى وسيلة لتجريح عضو هيئة التدريس والانتقاص من شأنه الشخصي. في هذه المادة نستعرض مجموعة من تجمعات ومنتديات لطلاب الجامعات على شبكة الإنترنت: منتديات طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يعد هذا المنتدى أول منتدى طلابي لجامعة تم إطلاقه من قبل الطلاب، ولا يزال يواصل عطاءاته بتطوير مستمر وثبات في المستوى. موقع دوافير موقع دوافير هو منتدى آخر لجامعة البترول، ولكن برؤية أخرى مختلفة عن المنتدى السابق، فالموقع يركز أكثر على الجوانب التطبيقية مثل تقييم أعضاء هيئة التدريس والتركيز على توافر الملخصات للمواد. تجمّع طلاب وطالبات جامعة الملك سعود يقدم هذا الموقع نموذجا ً متكاملا ً للتجمعات الطلابية، ويضم مجموعة من المكوّنات مثل: منتديات النقاش والخدمات الإلكترونية (تقييم الدكاترة وتبادل المعرفة)، ومجلة طلابية دورية بعنوان (نبضنا) والمدونات الطلابية، بالإضافة إلى فعاليات مستمرة فيه، مثل استضافة شخصيات ثقافية والحوار معها بشكل مستمر.

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى:: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 10:10 pm الأعضاء المتواجدون في المنتدى: لا أحد لا احد يحتفل اليوم بعيد ميلاده لا احد سيحتفل بعيد ميلاده خلال 7 ايام القادمة المفتاح: [ المشرفون] هذا المنتدى يتوفر على 1 عُضو.