الموقع مراقب بالكاميرات

August 14, 2021, 1:55 pm
  1. سوزوكى الموقع
  2. مراقب جودة بمصر للطيران
  3. الموقع الصور

حوادث السير لازالت تتكاثر في الوسط العربي وتحصد المزيد من الارواح البريئة، لذلك قررت شرطة السير ان تشدد القوانين وان تكون كاميرات المراقبة اكثر والعقوبات اشد. سيزار حاج في هذا السياق، حاورت مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما عددا من أهالي الناصرة ، حول القوانين الجديدة ، وعادت لنا بالتقرير التالي.. " من افضل القوانين لكونها تحافظ على حياتنا " الشاب هيثم جبارين قال في حديثه لمراسلتنا: " بالنسبة لي شخصياً، وللحفاظ على امن وسلامة المواطنين، من افضل القوانين التي يمكن ان تنفذ في كل البلدان هي قوانين مراقبة حركة السير عن طريق الكاميرات التي تنصب داخل الشارع، ومخالفات السير وخاصة بعد الاحداث الاخيرة التي تحصل مع اغلب المواطنين ، وهي الموت بسن مبكرة نتيجة التهور. ومن المعروف ان هناك الكثير من الشبان الصغار يقودون السيارة بسرعة عالية جداً وتنتهي حياتهم نتيجة التهور، ولكن بعد القانون الجديد وهو وضع كاميرات مراقبة والتي تحافظ على حياتك او حياة غيرك، ولذلك فان هذه المخالفات تعلمك ان لا تسرع او لا تخرج من البيت بدون حزام امان وانك لا تخرج عن القانون مرة اخرى ". " القوانين الجديدة تصب في مصلحة السائق " أما الشاب سيزار حاج ، فقد قال: " انا اؤيد هذه القوانين الجديدة لانها تصب في مصلحة السائق وتقلل من حوادث السير وتساعد على الحفاظ على سلامتنا.

سوزوكى الموقع

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن وضع كاميرات مراقبة في المسجد الأقصى يصب بمصلحة إسرائيل ، مؤكدا أنه سيستخدمها لمنع ما سماها "الاستفزازات" مسبقا. وصرح نتنياهو، عند بدء الاجتماع الأسبوعي لحكومته اليوم الأحد، بأن الكاميرات ستستخدم "أولا، لدحض الادعاءات بأن إسرائيل تقوم بخرق الوضع الراهن، وثانيا لإظهار من أين تأتي الاستفزازات بالفعل ومنعها مسبقا". وكان وزير الخارجية الأميركي جون كيري قد قال أمس السبت بعد لقائه ملك الأردن عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس ، في عمان، إن نتنياهو يوافق على "اقتراح للملك عبد الله لضمان المراقبة بكاميرات الفيديو وعلى مدار 24 ساعة" للحرم القدسي بأكمله. وجاءت جولة كيري بالمنطقة بعد تصاعد الهبّة الشعبية الفلسطينية التي بدأت مطلع أكتوبر/تشرين الأول الجاري ردا على الاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى والفلسطينيين في القدس و الضفة الغربية المحتلتين. موقف الأردن ولم يصدر بيان أردني رسمي بشأن هذا الاقتراح، لكن وزير الخارجية الأردني ناصر جودة قال إن التصريحات التي أدلى بها نتنياهو أمس بشأن "الالتزام بالحفاظ على الوضع القائم (في المسجد الأقصى) مرحب بها".

الموقع الرسمى لكاسبر نظام المراقبة بالكاميرات

مراقب جودة بمصر للطيران

الموقع العالمي

الموقع الصور

  • Havij الموقع الرسمي
  • الموقع الكوري
  • الموقع الالكتروني للسفارة
  • تقرير مراقب

الصفحة الرسمية لحى غرب المنصورة 34, 552 Followers · Government Organization الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية 7, 556, 182 Followers · Government Organization الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة 7, 849, 202 Followers · Armed Forces AbdelFattah Elsisi - عبد الفتاح السيسي 8, 147, 363 Followers · Government Official اخبار الدقهلية 14, 789 Followers · Advertising/Marketing Elmansora Today المنصوره اليوم 28, 343 Followers · Community Organization الدقهلية الإخبارية 18, 949 Followers · Media أخبار مركز ومدينة السنبلاوين 20, 046 Followers · Interest شكاوى مديرية أمن الدقهلية - إدارة البحث الجنائى 250 Followers · Security Guard Service محافظة الدقهلية 15, 774 Followers · Interest مركز شرطة منية النصر 8, 015 Followers · Government Organization الدقهلية اليوم - Dakahlia Today 54, 507 Followers · Interest

Add comment for this object تعليقك:

  1. البوابة الوطنية للعمل طاقات الصفحة الرئيسية
  2. شاحن لابتوب متنقل
  3. تحميل لعبه watch dogs 2 بحجم 1 ميجا
  4. كتاب المحاسبة المالية دونالد كيسو pdf
  5. مواقع الزواج في المغرب